Skip to content

29/01/2017 الأخبار

تخريج الدفعة السابعة من أكاديمية توتال أبو البخوش – مركز التعليم والتطوير المهني

احتفلت أكاديمية توتال ابوالبخوش- مركز التعليم والتطوير المهنى يوم 23 يناير 2017 بتخريج الدفعة السابعة من طلاب الاكاديمية و بهذا نبارك لجميع الخريجين ال 14.

و تحت رعاية عبدالمنعم سيف الكندي، مدير دائرة الاستكشاف و الانتاج في أدنوك، قدم السيد محمد سند القبيسي، نائب الموارد البشرية أدنوك للخريجين الأربعة عشر شهاداتهم ، بوجود كل من السيد غانم عجيف، مدير مركز التعليم والتطوير المهنى، و السيد حاتم نسيبة، رئيس توتال للاستكشاف و الانتاج الإمارات العربية المتحدة وممثل المجموعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، و السيد عامر الشيخ علي، الرئيس التنفيذي لشركة توتال ابو البخوش. وحضر الحفل عدد من موظفي إدارة كل من شركة توتال للاستكشاف و الانتاج الإمارات العربية المتحدة و شركة توتال ابو البخوش، و عدد من الشركاء و المساهمين (أدنوك، أدما العاملة، انبكس، أدوك، البندق،  مركز التعليم والتطوير المهنى وغيرها ..) و عائلات و اصدقاء الخريجين.

و عقدت شركة توتال أبو البخوش شراكة مع مركز التعليم و التطوير المهني منذ عام 2008 لإقامة أكاديمية توتال ابوالبخوش- مركز التعليم والتطوير المهنى. ويقع الحرم الجامعي في مباني معهد ابوظبي للتعليم والتطوير المهنى في الشهامة وهو على بعد 40 كم من مدينة أبو ظبي.

تهدف الأكاديمية الى تطوير الشباب الإماراتي وتوفير فرص العمل لهم في صناعة النفط والغاز وشركات الإنتاج وفنيي الصيانة.و يتم تدريب الخريجين لديها وإرشادهم من قبل المتخصصين في مجال النفط والغاز من ذوي الخبرة. و لا يكتسب الطلاب فقط المهارات والمعرفة وسلامة الوعي، ولكن أيضا الثقة التي تمكنهم من العمل بنجاح في مختلف بيئات النفط والغاز.

حتى الآن، تم تخريج 104 من طلاب الأكاديمية  المشغلين والفنيين الإماراتيين. وقامت كل من شركة أدما العاملة، ادوك، البندق وغيرها بتشغيل جميع الخريجين من اكاديمية توتال ابو البخوش. و تفخر اكاديمية توتال ابوالبخوش – مركز التعليم والتطوير المهنى بأن تسهم إسهاما إيجابيا في تطوير الإماراتيين وتوفير فرص عمل لهم.